المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لسنا على مايرام !!‎ للكاتب خالد خليف السعيدي


شبكة الحفر
10-05-2015, 12:42 PM
تزدحم التساؤلات في عقلي ، وتُثير موجه من الإحباطات ، رغم أنني مقتنع بالمثل القائل
بأنك تنفخ في جربه مخرومه
لكن هذا الإحباط ، يعزيه قليلاً من الصبر وكثيراً من الأمل للمحاولة ، لعل الله يحدث بعد هذا أمر ، ونجد من يقف على مشاكلنا ؟ ويجيب عن تساؤلاتنا .

بلديتنا المصونه .. كل عام وأنتم بخير " ونحن أبناء المحافظة لسنا على مايرام !!لأن مدينتنا باتت حزينه كئيبه لم تواكب العيد وفرحته ؟ بل وكأنه يومٌ عادي من أيام السنه فشوارعنا تشتكى لنا >> من عجزكم عن إدخال الفرحه في عيون أطفالنا وحرمانهم من بهجة العيد ، فلم تستعدوا ولم تعملوا لهذه المناسبة الكبيرة ؟ ولم تستقبلوا العيد بمايليق به ؟ فالعيد فرحه وبهجة وسرور وأيامه أستثنائية ، فكان من الواجب عليكم ، أن تكون على قدر من المسؤولية وأن تعطوا المواطنين عيديتهم في مدينتهم ، وأن تجتهدوا بإظهار العيد في ملامح محافظتنا ، علماً بأن مخازنكم مليئه باللوحات والزخارف المضيئه والأعلام الملونه ، ومُتعهدينكم على أهبت الأستعداد

حتى إنكم لم تُتابعوا مُتعهدكم بالنظافة ، والذي عانين منه منذ أستلامه ، بإزالة الأتربه العالقة والمتراكمة ، عن شوارعنا ، ولو " مجاملة " وعيدية لنا لأننا نستحق منكم الكثير ، ولم نطلب الكثيرة بلديتنا المصونه هل سألتم متعهدكم متى أزال الأتربه عن شوارع الأحياء ؟
وهل سألتم متعهدكم عن توفر براميل النفايات أمام المنازل ؟
وهل سألتم متعهدكم عن تأخر النفايات أمام المنازل ؟
وهل وهل وهل ... نجد لها إجابات عند حضراتكم أو تبرير يشفي قليلاً من توجُسنا منكم

خالد خليف السعيدي