المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اجل مستودع يموت سكان حي العزيزيه أ


حفراوي صريح
12-28-2011, 03:00 PM
بسم الله وكفى والصلاة والسلام على الرسول المصطفى
الاخوة الاعزاء 00000اسعدالباري صباحكم بكل خير


من منا لايعرف حي العزيزيه بحفر الباطن فهو من اقدم الاحياء ومن افقر الاحياء للخدمات
ولاكنه صار شي لم يكن بالحسبان 00فقد نما الى علمنا نحن اصحاب الحي بان مركزي صحي
العزيزيه أ والذي يعتبر من اقدم المنشات الحكوميه قبل ان يكون اقدم المنشأت الصحيه في
المحافظه وهو قرار ازالة المركز والملحقات به من المباني القديمه والمستودعات الجديده
وازالة هذا المكان وبناء مستودعات مركزيه وتموين طبي مكانه ؟
علمآ بان هذا الموقع يخدم وحسب الملفات المسجله بالمركز اكثر من 25 الف نسمه 0
ولعدم وجود موقع بديل قريب للحي لبناء مركز صحي ولكبر مساحة الموقع المذكور فإننا
نطالب بعدم بناء مستودعات مركزيه لكون الموقع داخل البلد وفي حي سكني ممايسبب
الازعاج لسكان الحي والخطر على طلاب المدارس لوجود شاحنات بكثره امام المستودعات
ولوجود ادوية ومطهرات صحيه تؤثر على الصحة العامه لو حدث اي شيء لا سمح الله 0
فنحن سكان الحي والذي يبلغ عددنا اكثر من خمسة وعشرون الف نسمه قابل للزياده نتفدم
الى سعادة محافظ حفر الباطن سعادة الاستاذ عبدالمحسن العطيشان ان ينظر في هذا الوضع
الذي ألنا اليه وايجاد مبنى جديد في نفس الموقع لمركز صحي العزيزيه أ وابعاد المستودعات
المركزيه والتموين الطبي عن الحي لانه يسبب مشاكل وازعاج لسكان الحي من دخول الشاحنات
وخروجها من الحي ولاسيما ان هناك مساحات كبيره خلف المستشفى المركزي صالحة لعملها
مستودعات مركزيه وتموين طبي بعيدة عن وسط البلد ولسهولة وصول الناقلات اليها 0
واملنا كبير في مدير الشئون الصحيه بحفر الباطن ان يوقف هذا العمل ونظرته فيما يعود على
المواطنين بالنفع 00ولاسيما ونحن تحت ظل حكومت مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي
عهده الامين الذين لم يالو جهدآ لراحت المواطن 0
واملنا كبير بسعادة المحافظ بحل هذه المشكله لوجود كبار بالسن ونساء في الحي يراجعون
هذا المركز 0
واهالي الحي على استعداد بتقديم عريضة تضم اسماء سكان الحي
او الحضور شخصيآ سواء للمحافظه او ادارة الشؤن الصحيه او الرفع للمقام السامي
وكذلك الرفع لوزير الصحه ولسمو امير المنطقة الشرقيه 0
ولكن املنا بالمسئولين بحفر الباطن وعلى راسهم المحافظ لحل هذه الحادثة التي ازعجة
سكان الحي ولكوننا نتطلع الى خدمات افضل لهذا الحي فؤجئنا بهذا الخبر 0
لااحب ان اطيل عليكم ولكن هذا لسان حالنا يقول فزعتك لنا ياسعادة المحافظ وكذلك مدير
الشئون الصحيه 00000ودام الجميع بكل ود وخير 0
الاخوان الاعزاء في منتدى شمر حفر الباطن هذا اول موضوع لي
يمنتداكم العامر امل ان يحوز على اعجابكم والانضمام للمطالبة
المذكوره في حي العزيزيه 0000دمتم بود 0

عايد العذم
12-28-2011, 07:22 PM
حياك الله يا بو محمد والله يعين

عصلاوي
12-28-2011, 11:38 PM
حيإك الله لاحول ولا قوة . لآحيإة لمـن تنإدي . تقبل مروري وتحيإتي

فواز العذم
12-29-2011, 03:44 AM
صاحب القلم الرائع ابومحمد منور المنتدى


وفعلاً هذا المركز يخدم الكثير في حي العزيزيه
نتمنى عدم ازالته ,, وكان الله في عوننا في حفرالباطن
سلم لنا قلمك الرائع دائما

احمد الجذيلي
12-29-2011, 12:22 PM
الله لاحول ولا قوة . لآحيإة لمـن تنإدي

شبكة الحفر
12-29-2011, 05:46 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
يعطيك العافيه حفراوي

سعد ابن دمخ
12-30-2011, 03:52 AM
الله يعطيك العافيه ابو محمد
وهذا اول تحدي لمحافظنا العزيز

حفراوي صريح
12-30-2011, 01:56 PM
الاخوات الاعزاء

عايد العذم
عصلاوي
فواز العذم
احمد الجذيلي
عضووو
سعد ابن دمخ


تشرفت بمروركم الكريم
ومروركم زاد الموضوع رونقآ
والمثل يقول (لايضيع حق وراه مطالب )
واملنا كبير بجميع المعنيين بهذا الموضوع
بالعمل الذي يخدم المواطنين تنفيذآ لامر
والدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده
الامين بتذليل كل مايعوق راحة المواطن 0

دام الجميع بكل خير 0

المهيب
12-31-2011, 03:52 AM
لو كان هذا المستودع يقع في حي البلديه كان مبطي استبدل 000000000000000000

حفراوي صريح
01-01-2012, 07:51 PM
اخي ماجد الخليف

تشرفت بمرورك الجميل
دمت بكل ود 0

بقايا حلم
01-08-2012, 09:18 PM
شكرا لك على ماسطرت

اهنيك على طرحك الرائعه

دمت لنا ودام ابداعك