المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تباً للفاسدين والمفسدين .. للكاتب خالد خليف السعيدي


شبكة الحفر
08-02-2014, 03:05 PM
للكاتب خالد خليف السعيدي


أعلم عزيزي القارئ أنها قضية مُستهلكه ، وإسطوانه مشرُوخه ، أعدتت على سماعها ، وأصبحت لديك قناعة تامه ، بأن حلّها يحتاج لعصى سحرّيه ، وضرب الفاسدين الكِبار أولاً ..
لكن قضيتي بسيطة جداً ، أنسانية بحته ، لأنني مللتُ من مناصحة بلدية حفر الباطن ، وذلك لوجود فيروس عنيد ، يسمى الفساد ويتفرع منه الأهمال والتسيب والتخبط والأزدواجية ، حتى نُزُلهُ مُدويّاً من أعلى المناصب إلى من رحم ربي ، هنا وهناك ..
لكن تمنيتُ منهم أن يحترموا الإنسانية لدينا ، ويواكبوا فرحت أبنائنا بعيد الفطر السعيد وفرحتِتنا ، ويعملوا جاهدين ليومٍ واحد فقط !! قبل العيد ، وينظفوا هذه المدينة المُتسخه ، والتى مُلئت بالقاذورات والأتربه بجميع أحيائها وشوارعها ، مدينة لم تواكب العيد ؟ لأن ضمائرهم غير نظيفة ويشُبُها الإتِساخ ، فقد تعودنا على كذبهم بدءاً من وزارتها حتى بلديتنا المُبوءه بالمحسوبية والتسيب والإهمال ..
سابقاً كانوا يتحججون بشركة الطريفي للنظافة ، بأنها لا تنصاع للأوامر ، رغم عدم تفعيل الدور الرقابي والحسومات الجادة ، ومع العقد الجديد والذي يبلغ قيمته 146 مليون لشركة الخضري الجديدة ، لم يتغير شئ ، بل زاد السوء وكثُرت النفايات ، رغم شكاوي المواطنين المستمره ، لكن يبدو " إن لم تستحي فافعل ماشئت " ، طُبِقت بحذافيرها علينا ، وعرفنا المعنى المراد منها بالتجربه لدينا ، أليس من الواجب على بلديتنا المصونه ، أن تحاسب الشركة المقصرة بأهملها ، أو ليس من الطبيعي أن تطبق نظام العقوبات الصارمة عليها ، أيجدون صعبه أن يخبروا المواطنين من خلال اللجنه الإعلامية لديهم ، أو حساب بتويتر ، عن سبب قلة الإهتمام بالنظافة ، وأنها فعَّلت كل الطرق النظامية لديها ... متى ننعم بالشفافية والإخلاص بالعمل الصالح لبلدنا الحبيب ، فهو بيتُنا الكبير ، يضمُنا جميعا تحت سقفٍ واحد ، فاتمنى أن نُخلِص له ونعمل من أجله ، قال تعالى " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين "
أو ليس العمل عباده ؟

قهر وحسرة
08-02-2014, 06:52 PM
أشياء كثيرة غير مطابقة للمواصفات الإنسانية
هل مشروع تصريف السيول يكفي لتصريف السيول
لو أكب فيه موية من الدينمو يمكن مايصرف الموية لأن مساحة التصريف جدا صغيرة

برفسورالشرق
08-05-2014, 02:56 AM
هههه حفر الباطن حافرة ابصرعه ياقرق بكاس ماء ههههههههههه