المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجعلة عبرة ولا تخيب ظننا بك يا --------


المجهر
06-04-2012, 02:44 AM
الكل سمع عن خبر القبض علي مدير احد الاقسام في احدي الدوائر الحكومية بالمحافظة من قبل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بتهمة الخلوة

الغير شرعية والذي قام بااستغلال سلطتة للتغرير بالفتاة المسكينة

ومن مصادري الخاصة ان الشخص الذي يتولي التحقيق مع المتهم هو من خيرت المحققين في هيئة التحقيق والادعاء العام وحدثني احد الاخوة في تلك

الادارة ان كبار المسئوولين في الدوائر الحكومية حضروا للمحقق لاانهاء القضية الا ان المحقق قابلهم بالرفض

والادهي والامر ان احد مدراء احدي الدوائر الحكومية بالمحافظة والذي نري فية خير ان شاء الله حضر لمنزل المحقق ومعة شيخ قبيلتة وظابط مهم في احدي

الدوائر الامنية للتوسط للمتهم وكذلك قابلهم بالرفض


نيابة عن اهالي المحافظة اتوجة بالشكر الي المحقق الذي وضع الله امام اعينة ورفض كل المحسوبيات من اجل شخص عصي الله ورسولة


بس المثل يقول ( كثر الدق يفك اللحام )

اتمني ان يطبق شرع الله في هذا المسئوول

الولد الرياضي
06-04-2012, 10:20 AM
نسال اللله العافيه والسلامه.........

عايد العذم
06-04-2012, 04:31 PM
نسال الله له التوفيق والسداد وشكرآ لك يالمجهر

مخلد الاسلمي
06-04-2012, 07:12 PM
الله يعين

فواز العذم
06-04-2012, 11:51 PM
فعلاً اخي المجهر
نحن بحاجه إلى مثل هذه الشخصيه النادره تقريبا في حفرالباطن
وليس فقط في قسم التحقيق نحتاجه في أكثر الاقسام في الدوائر الحكوميه


شكراً ,, لقلمك المميز

حبوب
06-08-2012, 05:05 PM
حتى بالمسؤؤل مافي امان